houda&ahlem
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

houda&ahlem

منتدى من اجل شلة فشفوشات كول houda & ahlem

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اقتراح لشلة فشفوشات كوول

كاتب الموضوعرسالة
01ازابيل
Admin

اقتراح لشلة فشفوشات كوول  Empty
مُساهمةموضوع: اقتراح لشلة فشفوشات كوول    اقتراح لشلة فشفوشات كوول  Icon_minitimeالإثنين أبريل 15, 2013 8:42 pm

مرحبا cheers انا كعضوة من اعضاء شلة فشفوشات كوووووول . لدي اقتراح بشان المنتدى لذا فكرت ان اقدمه لكم عسى ان يعجبكم . انا اقول بان لازم علينا نضيف قسم اخر مثلا نسميه قسم الترفيه او قسم الترفيه عن النفس .بنضيف فيه مثلا الغاز او حزورات I love you . او العاب جديدة بنعرفه اصدقائنا عليها منها النوع يعني ..... طبعا ونكت لحالهم بقسم الضحك وممكن نضيف قسم ثاني يعني قسم الاعتذار يعني لكل بنت بدها تعتذر لبنت من الشلة تعتذر .... وكمان مثلا قسم اخر بنضيف فيه الاعترافات كل اسبوع نختار صبية تكون بكرسي الاعتراف وكمان ممكن نضيف قسم المساعدات لكل صبية بدها مساعدة سواء في المال او في التحديات بنتعاون ونساعدها. وكمان قسم وهو اهم قسم قسم عن شروحات اللعبة والمنتدى. وكمان في عندي اقتراح ثاني يعني قدام كل الاقسام بنحط هيك مقدمة صغيرة بنعرفو فيها للقسم وبنعطي فكرة بنقول هيدا القسم مخصص لشو وبنعمل فيه شو طبعا في اقسام من عنوانها مبينا وفي يلي لاء وما بنقدر نحط بقسم وثاني مانحط مشان يجي نظام مو خلط Basketball . لانو انا لما كنت داخلا جديد ماكنت اعرف هيدا وش نحطوفيه وثاني لشو مخصص . بس اذا كان في مقدمة صغيرة قدام القسم كان من ممكن اعرف بسرعة I love you . اتمنى تعطوني رايكم باقتراحي bounce
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: اقتراح لشلة فشفوشات كوول    اقتراح لشلة فشفوشات كوول  Icon_minitimeالجمعة أبريل 19, 2013 7:52 pm

حلووووووووووووووووووو اقتراح لشلة فشفوشات كوول  2264190978 اقتراح لشلة فشفوشات كوول  2264190978
01ازابيل
Admin

مُساهمةموضوع: رد: اقتراح لشلة فشفوشات كوول    اقتراح لشلة فشفوشات كوول  Icon_minitimeالسبت أبريل 20, 2013 8:08 pm

شكرا cheers

اقتراح لشلة فشفوشات كوول
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الغاء شلة فشفوشات كوول
» قوانين قسم اعلانات ادارة شلة فشفوشات كوول