houda&ahlem
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

houda&ahlem

منتدى من اجل شلة فشفوشات كول houda & ahlem

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اريد حلا لمشكلتي ؟

كاتب الموضوعرسالة
01ازابيل
Admin

اريد حلا لمشكلتي ؟ Empty
مُساهمةموضوع: اريد حلا لمشكلتي ؟   اريد حلا لمشكلتي ؟ Icon_minitimeالخميس أبريل 11, 2013 3:28 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : اما بعد: انا دائما اسعى من كل قلبي لحل المشاكل وخاصة مشاكل صديقاتي لكن ليوم عجزت عن حل مشكلتي التي هي مصدر ازعاج كبير لي . ولااعرف كيف اتجاوزها او احلها في الحقيقة فكرت في ان اطرح مشكلتي لاختي لكن الامر فيه بعض الخصو صية ولا يمكنني ان اقوله لفرد من عائلتي لذا فكرت في الامر وقررت ان اطرحها عليكم متاملة ان القا لها حلا . لن اطيل الحديث عليكم و ساخبركم ما لمشكلة . في الحقيقة هناك شاب يدرس معي في نفس الصف يزعجني دائما confused وفي الحقيقة سبق واخبرني انه معجب بي وطلب مني ان نكون اصدقاء . لكنني رفضت فورا لانني عهدت في نفسي منذ كنت صغيرة ذات سن 8 سنوات انني لن اواعد ولن اصادق اي شاب مهما كان حتى لو كان من احب . ومنذ ان قلت له انني رافضة اصبح حاقدا علي ودائما يورطني في مشاكل لا دخلي لي فيها . وبعد اسبوع من وقت رفضي له كنت قد جلبت مذكراتي الشخصية معي في حقيبتي المدرسية وهو يجلس خلفي . وقعت محفظتي ولم انتبه لها لاني كنت مشغولة بتتبع الدرس . فهو كلعادة حملها لي قصد ان يعطيني اياها ويشغلني عن الدرس ويظهر امامي الرجل الخارق لانه حمل محفظتي . لكن مذكرتي كانت بداخل محفظة وهو فتحها وقرا ما يخصني انا. وقرا اسم الشاب الذي يعجبني ومن ذلك الوقت وهو يزعجه هو وتوترت علاقتي بمن احب . لكن بشان معرفته من احب امر سيطرت عليه اريد منكم ان تساعدوني كيف اجعله يبتعد عني . سبق وحاولت ان اجعله يكرهني ليبتعد عني وفعلت. لكن الامر لم يكن لصالحي ولم يكن حسب انا مخططة فقد تورطت في مشاكل وصرت ابذل قصارى جهدي لانسيه الامر لكي يبعدني. صدقوني انه شخص يمكن ان يدخل السجن من اجل تحقيق اهدافه تخيلو انه اكسل شخص في القسم غير محترم لا في اخلاقه لا في لبسه او في دراسته. انه متهور انا خائفة ان يؤديني او من احب . والمشكل هو : كيف اتجنبه اي كيف اجعله يبتعد عني دون ان اتورط في مشاكل؟ وكذلك هل يمكن ان تعطوني ردود مسكتة لا تجعله يتكلم او لا يعرف كيف يجاوب ؟ لانه يبذل قصارى جهده ليضعني في مواقف محرجة وانا غير مصدقة ان هدا الشخص يحبني وهو لايعرف معنا الحب اصلا . حتى انه يتدخل بي وعلي دائما ان اقدم له الاعذار مع اني لست مضطرة . لكن رغما عني ليس لانني خائفة على نفسي ولكن لا اريد ان اكون مصدر ازعاج لياسر مع انني اعرف انه يحبيني وانا احبه ويتفهم امري ويقدرني . وانا قبلت ان احبه لانني اعرفه انه ذا قلب صاف bom . ارجوكم ساعدوني انتظر ردودكم Wink
????
زائر

اريد حلا لمشكلتي ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اريد حلا لمشكلتي ؟   اريد حلا لمشكلتي ؟ Icon_minitimeالسبت أبريل 13, 2013 9:08 pm

انا ما اعرف
????
زائر

اريد حلا لمشكلتي ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اريد حلا لمشكلتي ؟   اريد حلا لمشكلتي ؟ Icon_minitimeالأحد أبريل 14, 2013 6:02 pm

[/b]انا من رايي ان لا تجلسي امامه ابتعدي عنه كثيرا ولا تنظري اليه ولا تعبريه ويمكن انه اذا لا يرى منك اهتمام سيبتعد وسيقف عن ازعاجكي اذا الشخص الذي تقولي عنه انكي تحبيه ابقي بجانبه ولا تفارقيه انا اعتقد اذا عرف انكي لا يمكن ان تتخلي عن حبيبكي سيغار ويبحث عن فتاه غيركي انا لا اعرف لكن هذا من اعتقادي وشكرا على طرحك لنا مشكلتكي flower
01ازابيل
Admin

اريد حلا لمشكلتي ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اريد حلا لمشكلتي ؟   اريد حلا لمشكلتي ؟ Icon_minitimeالأحد أبريل 14, 2013 7:40 pm

شكرا على ردود وعلى اهتمامكم ولكن ياليت لو كانت هذه اشياء تؤثر فيه يجب علي ان اصبر لا حل الى الصبر اللهم ينزل علي صبر ايوب .المهم السنة الجاية رح يطردوه من المدرسة وانا انتقل صف تاني وهيك بكون ارتحت الله يصبرني ورح احاول اتقيد بردودكم وانشاء الله انشاء الله تجدي نفع afro وشكرا اريد حلا لمشكلتي ؟ 387613047

اريد حلا لمشكلتي ؟
صفحة 1 من اصل 1